+86-519-87878918
الانجليزيةEN

أخبار

أنت هنا : الصفحة الرئيسية / أخبار

CHINAPLAS2018 معدات ممتازة - خط بثق أنبوب العزل الحراري PE بقطر كبير.

الوقت: 2018-04-22

إن خط بثق الأنبوب العازل الحراري PE بقطر 2 متر من شركة Shanghai Jwell Pipe Equipment CO.، LTD هو الريادة في هذه الصناعة. التصميم فريد وجديد ، يعتمد بثق برغي مفرد عالي الكفاءة ، مع أتمتة عالية المستوى ، والتي يمكن أن تلبي التشغيل بسهولة ، الإنتاج المستمر ، مستقرة وموثوقة.

1.JWELL أداء خط بثق أنبوب العزل الحراري.
 
(1) يعتمد الطارد آلة بثق لولبية أحادية عالية الكفاءة ، وتكنولوجيا أجنبية متقدمة مستوردة يمكن لمحرك القيادة ومعالج Siemens PLC ضمان استقرار وموثوقية تشغيل المعدات. نظام التحكم في درجة حرارة الطارد باستخدام نظام التحكم Siemens PLC ووحدات التمديد ، يمكن التحكم في دقة درجة الحرارة بين ± 0.5 ℃.
(2) العفن
(a) القالب عبارة عن هيكل حلزوني ، باستخدام سبائك فولاذية عالية الجودة ، مع معالجة بالكروم.
(ب) يعتمد التحكم في درجة حرارة قلب القالب على التسخين الكهربائي ، وأن دقة درجة الحرارة عالية ، وأن أنابيب النحاس الزيتية لن تحتوي على الكربون. 
(c) هناك العديد من مناطق التسخين التي يمكن أن تتحكم في درجة حرارة كل منطقة من العفن.
 
(3) خزان معايرة الفراغ وخزان التبريد باستخدام مادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وقطع بنفث الماء ، وتصميم الكتلة. تستخدم الفوهة الوصلة سريعة التغيير ، والتي يمكن أن تكون أسهل في التنظيف والتغيير ، والتي تغلبت على مشكلة التفكيك الصعب للتركيب الثابت.
 
 
4تتميز وحدة السحب من نوع كاتربيلر بميزة التشغيل السهل ، والأنابيب الملغاة الأقل ، والجر القوي والتشغيل السلس.
 
5الروك المغذي للقاطع يستخدم المكون الهيكلي الفولاذي ، والذي يتميز بقوة عالية ومتين في الاستخدام.

 
2. طابع أنابيب العزل الحراري PE
تستخدم على نطاق واسع في شبكة خطوط أنابيب السائل / الغاز ، هندسة العزل الحراري لخطوط الأنابيب الكيميائية ، البترول ، المواد الكيميائية ، شبكة التدفئة المركزية ، أنابيب التهوية للتكييف المركزي والمشاريع البلدية ، إلخ.
(1) تكلفة منخفضة.
(2) احتلال أقل للأرض ، بناء سريع ، جيد لحماية البيئة.
(3) يمكن أن توفر أنابيب السترة الطاقة ومقاومة التآكل ولديها أداء عزل جيد وعمر عمل طويل.
(4) يوجد خطوط إنذار تسرب ، وهي آمنة. بمجرد حدوث تسرب في مكان ما من الأنبوب ، عن طريق النقل عبر خط الإنذار ، يمكن أن يوضح موقع التسرب الدقيق ودرجة التسرب على الأجهزة ، وإبلاغ المفتش بالتعامل مع أنبوب التسريب بسرعة ، لتأكيد التشغيل الآمن للحرارة شبكة الأنابيب.

3. المواصفات الشائعة لأنبوب العزل الحراري
 
4. خط الإنتاج

+86-519-87878918
EnglishEN

News

You are here : Home / News

CHINAPLAS2018 Excellent Equipment-- Large diameter PE thermal insulation pipe extrusion line.

Time:2018-04-22

The large diameter 2m PE thermal insulation pipe extrusion line produced by Shanghai Jwell Pipe Equipment CO.,LTD is taking the lead in the industry. The design is unique and novel, adopting high efficiency single screw extruder, with high level automation, which could meet easily operation, continuous production, stable and reliable.

1.JWELL thermal insulation pipe extrusion line performance.
 
(1)  The extruder adopts high efficiency single screw extruder, and imported foreign advanced technology. The drive motor and Siemens PLC processor could ensure the stable and reliable of equipment’s operation. The extruder’s temperature control system using Siemens PLC control system and extension modules, the temp accuracy could be controlled between ±0.5℃.
(2)  Mold
(a)The mold is spiral structure, using high quality alloy steel, with chrome treatment.
(b)The mold core’s temperature control adopts electric heating, that the temp accuracy is high, and the oil copper pipe won’t have carbon. 
(c)There are many heating zones, which could control the temperature of each area of mold.
 
(3)The vacuum calibration tank and cooling tank using the material of stainless steel, water jet cutting, block design. The nozzle using the quickly changeable joint, which could more easier to clean and change, that have overcome the problem of difficult disassembly of fixed installation.
 
 
(4)The caterpillar type haul off unit has the advantage of easy operation, less scrapped pipe, strong traction and smooth operation.
 
(5)The cutter’s feeding rocker using steel structural component, which has high strength and durable in use.

 
2.The character of PE thermal insulation pipe
Widely used in liquid/gas pipeline network, chemical pipeline thermal insulation engineering petroleum、chemical、central heating network、central air-conditioning’s ventilating pipe and municipal projects, etc.
(1)Low cost.
(2)Less land occupation, fast construction, good for the environment protection.
(3)Jacket pipe could save energy, anti-corrosion, have good insulation performance and long working life.
(4)There have leakage alarm lines, which is safe. Once there was leakage in somewhere of pipe, by the transmission through the alarm line, could show the accurate leaking location and degree of leakage on the instrumentation, and inform the inspector to deal with the leaking pipe quickly, to confirm the safe operation of heat pipe network.

3.Common specifications of thermal insulation pipe
 
4. Production line