+86-519-87878918
الانجليزيةEN

أخبار

أنت هنا : الرئيسية / أخبار

وقع اليوم الأول على عدد كبير من الأغاني الفردية ، JWELL جميعها تظهر جاذبية العلامة التجارية!

الوقت: 2019-05-22

 

1.jpg

  • يفتتح معرض Chinaplas2019 الدولي للمطاط والبلاستيك في 21 مايو.في اليوم الأول من المعرض ، وقعت شركة jinwei عددًا من الطلبات الكبيرة ، والتي أظهرت تمامًا جاذبية العلامة التجارية JWELL وجذبت العديد من الجماهير.

2.jpg

3.jpgحجم معرض jinwei غير مسبوق ، ليس فقط مع أكثر من 140 عارضًا ، ولكن أيضًا مع أكثر من 10 معدات بثق "فائقة" ، العديد منها عبارة عن منتجات جديدة تمامًا ، من حيث الفئة والجودة ، أفضل بكثير من العارضين الآخرين.

4.jpg

5.jpg

6.jpg

7.jpg

 حجم معرض jinwei غير مسبوق ، ليس فقط مع أكثر من 140 عارضًا ، ولكن أيضًا مع أكثر من 10 معدات بثق "فائقة" ، العديد منها عبارة عن منتجات جديدة تمامًا ، من حيث الفئة والجودة ، أفضل بكثير من العارضين الآخرين.معدات آلات Jinwei ستحظى باهتمام كبير أينما ظهر ، فقد جلب الموقع عددًا من المعدات في اليوم الأول وقد تم توقيع نية الشراء المسبق.مع أداء السوق الأكثر سخونة ، تفسر آلات jinwei شغف وسحر مصنعي العلامة التجارية JWELL.

8.jpg

9.jpg

10.jpg

في موقع عرض التمهيد ، سيقدم الموظفون مقدمة شاملة عن الأداء الرئيسي وعملية الإنتاج ومجالات التطبيق للمعدات.دع الزوار يشاهدون جودة الصناعة اليدوية لآلات jinwei.في الوقت نفسه ، في عملية المراقبة ، على رعاية العملاء حول جودة المعدات ، وخدمة ما بعد البيع ، والتصحيح عن بعد وغيرها من القضايا للشرح والشرح.من خلال عرض الجودة الشاملة وتجربة الملمس الظرفية ، يمكن لكل ضيف في مكان الحادث أن يشعر بالسعي الدؤوب لشركة jinwei Machinery لجودة المعدات والتحكم في التفاصيل.

11.jpg

12.jpg

13.jpg

14.jpg

في اليوم الأول من معرض المطاط والبلاستيك Chinaplas2019 الشهير ، استوعبت ماكينات jinwei بداية جيدة وقدمت منتجات وتقنيات جديدة للعملاء ، مما مكّن العملاء من عدم الاتصال عن بعد بمنتجات jinwei وتقنياتها وحلولها في الكشك 1.1f01.

15.jpg

16.jpg

17.jpg

18.jpg

 لمزيد من المعلومات ، يرجى الاستمرار في الانتباه إلى ديناميكيات ماكينات jinwei ، من الأفضل زيارة موقع المعرض الخاص بنا (كشك رقم: 1.1f01)!سوف نستمر في معنويات عالية

19.jpg

الاتصال: ميشيل جيانغ

البريد الإلكتروني:[البريد الإلكتروني محمي]

Whatsapp / Wechat / Line / Skype / الهاتف:+86 18851210802

+86-519-87878918
EnglishEN

News

You are here : Home / News

The first day signed a number of large single, JWELL all show brand appeal!

Time:2019-05-22

 

1.jpg

  • The Chinaplas2019 international rubber and plastic exhibition opens on May 21.On the first day of the exhibition, jinwei company signed a number of large orders, which fully demonstrated JWELL's brand appeal and attracted numerous audiences.

2.jpg

3.jpgThe scale of jinwei's exhibition is unprecedented, not only with more than 140 exhibitors, but also with more than 10 "super" extrusion equipment, many of which are brand new products, both in category and quality, far better than other exhibitors.

4.jpg

5.jpg

6.jpg

7.jpg

 The scale of jinwei's exhibition is unprecedented, not only with more than 140 exhibitors, but also with more than 10 "super" extrusion equipment, many of which are brand new products, both in category and quality, far better than other exhibitors.Jinwei machinery equipment will be a lot of attention wherever it appears, the site has brought a number of equipment on the first day has been signed pre-purchase intention.With the hottest market performance, jinwei machinery interprets the passion and charm of JWELL brand manufacturers.

8.jpg

9.jpg

10.jpg

At the site of the boot show, the staff will give a comprehensive introduction to the main performance, production process and application fields of the equipment.Let visitors witness the craftsmanship quality of jinwei machinery.At the same time, in the process of observation, on the customer care about the quality of equipment, after-sales service, remote debugging and other issues to explain and explain.With comprehensive quality display and situational texture experience, every guest at the scene can feel jinwei machinery's unremitting pursuit of equipment quality and control of details.

11.jpg

12.jpg

13.jpg

14.jpg

On the first day of the popular Chinaplas2019 rubber & plastic exhibition, jinwei machinery grasped a good start and brought brand new products and technologies to customers, enabling customers to have zero distance contact with jinwei products, technologies and solutions in booth 1.1f01.

15.jpg

16.jpg

17.jpg

18.jpg

 For more information, please continue to pay attention to the dynamics of jinwei machinery, you'd better visit our exhibition site (booth no. : 1.1f01)!We will continue in high spirits

19.jpg

Contact:Michelle Jiang

Mail:[email protected]

Whatsapp/Wechat/Line/Skype/Phone:+86 18851210802